غابة دالخاني في رامسر

كرنفال هي دورية رائعة ، هذه المرة لعروس المدن الشمالية ، لتأخذك في جولة في قلب غابة رامسار دالكان. غابة مع أجواء سحرية وبكر تمنحك واحدة من أكثر الرحلات التي لا تنسى في حياتك وتغمرك في الجمال. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن غابات دالخان ، خذنا معك لاستكشاف غابة رامسار الجميلة من زوايا مختلفة ، أخبرنا بالمناظر والطقس ، وكيفية البقاء في غابة دالاكاني. واحصل على معلومات مفيدة حول السفر هنا.

لماذا غابة دالاخان؟
واحدة من أجمل مسارات الغابات في شمال إيران.
إنها واحدة من الغابات الأكثر شعبية في إيران.
في نهاية الدورة ، وصلت هذه الغابة إلى عدد من قرى رامسار الشعبية والقرى التي يمكن أن تعطيك لون جديد لرحلتك.

مشاهد ومتعة

في رحلة إلى دحلاني ، تنتظرك العديد من النظارات والجمال. تعال معنا لنخبرك بسحر رحلة إلى غابة Dalakani.

1- الطقس رائع وممتع لمسار الغابات

قصة Dalakani Forest هي قصة الجنة التي تسحبك من روتينك اليومي وتنشر الطبيعة البرية والضبابية لشمال إيران على قدميك. حيث الضباب يسير في طريقك ، مثل الحريري الأبيض ، وترجمة مساميرك على الطريق حلم السماء لك. تمتد هذه الغابة المورقة والدخاني مثل شجرة النخيل من الأشجار الطويلة وتغرق أخيرًا بشكل جميل. طريق سحري يجلب لك مظهرًا جديدًا من طبيعته البدائية في كل لحظة ، ويوصلك إلى نهاية الطريق إلى الإغراء لرؤية المزيد من الجمال.

2 - الرحلات وتسلق الغابات في غابة Dalkhani
واحدة من أكثر الأنشطة الرائعة والأكثر شعبية في غابة Dalkhani هي الرحلات والتسلق. تعد غابة Dalkhani Forest واحدة من أكثر الغابات شعبية في الجزء الشمالي من إيران ، وفي كل عام ، ستذهب العديد من مسارات الطبيعة الاحترافية في البلاد لرحلة ، والرحلات والرحلات إلى هذا Ramsar الجميل والمليء بالضباب. بالنسبة للرحلات في دالخاني ، يتم تنظيم العديد من الجولات ، ووفقًا لتوجيهات المجموعة ، يتم اختيار طرق مختلفة للتمرير في الغابات والجبال. إليك أحد أهم الطرق بالنسبة لك.

مسار الغاب

للوصول إلى الجزء العلوي من مسار الرحلات الأول ، يجب عليك إحضار نفسك إلى رامزي. على طريق رامسار ، اسلك Janeed Rudbar ثلاث طرق للوصول إلى Tonekabon. أدخل هذا الطريق واستمر في الطريق إلى قرية جلاشا نحلة. في هذه المرحلة ، يجب عليك ترك السيارة والسير على الطريق. قم بتسخين نفسك ، وخذ المستلزمات الضرورية واصل الطريق. في هذا الجزء من الغابة (قرية جلاشا المحلة) ، يمكنك البدء في التمرير على طول النهر الصغير. بعد بضعة كيلومترات ، قم بتغيير المسار إلى الغابة. في الاتجاه الغربي ، واصل مسارك وتمتد على طول مجرى صغير ، ووصل إلى حافة التل (1). على طول حافة المنحنى ، تحرك للأعلى للوصول إلى طريق جانيت رودبار. الغابات التي تمر عبر طرقها جميلة وحالمة ، وإذا كنت محظوظًا ، فسترى الكثير من الفطريات في الطريق. كن حذرًا ، أصغر خطأ في تحديد المسار يمكن أن يأخذك بعيدًا عن الطريق الرئيسي ويؤدي إلى منحدرات ووديات خطيرة. عندما تصل إلى الطريق ، يمكنك العودة إلى الطريق الرئيسي (رامسار) مرة أخرى باستخدام السيارة أو ركوب الخيمة في نفس المنطقة. بالطبع ، على طول الطريق هناك مزاعم بأنه يمكنك استخدامها للكوابيس.

إذا كان لديك ما يكفي من الوقت لركوب الأمواج ، فيمكنك زيارة اليوم التالي على مشارف غابات الدالكاني مثل غريسماسار وجانيت رودبار ، والاستمتاع بجمال الريف وطبيعة الطريق.

نقاط مهمة:

* لاحظ أن الرحلات والرحلات بمفردها تعتبر خطيرة للغاية دون أن تكون على دراية بالطريق والطريق ، وقد تؤدي إلى بعض العواقب غير السارة بالنسبة لك. لذلك تأكد من زيارة هذه الغابة مع شخص مألوف والمهنية.

* لا تترك المجموعة التي تتعامل معها مع الغابة أو تفصل بينها بحجة التصوير الفوتوغرافي أو الراحة أو أي أسباب أخرى. يعد التورط في الغابة أحد الأخطار الرئيسية لهذا النوع من الاستجمام ، مما يضعك في مأزق خطير. إذا كنت بحاجة إلى وقت للراحة وتفعل أشياء أخرى ، فتأكد من إبلاغ قائد الفريق. إذا كنت تتخلف عن المجموعة لأي سبب من الأسباب ، فأخبرهم بالضجيج.

* اتبع تعليمات وإرشادات المجموعة تحت أي ظرف من الظروف ولا تنتهكها. لاحظ أن تسلق الغابة نشاط جماعي ولن يكون سعيدًا إلا إذا كان لديك شراكة جيدة ومستمرة مع أعضاء الفريق الآخرين.

* تأكد من تناول بعض زجاجات المياه على درب الغاب والمشي لمسافات طويلة. بشكل عام ، لا يمكنك ضمان تدفق المياه والأنهار ، واستخدامها يمكن أن يجعلك أمراض الجهاز الهضمي. استخدم مصادر موثوقة فقط مثل الينابيع (إذا تمت الموافقة عليها من قبل الأدلة والمجموعات).

* استخدم أكبر قدر ممكن من الأقمشة القطنية للتسلق. للمشي والرحلات ، وارتداء أحذية الكروشيه (وليس الأحذية المسطحة) لمنع الانزلاق والانزلاق. لا تقم بأي حال من الأحوال باستخدام حذاء خفيف الوزن وخفيف الوزن ، لأنه يرتبط بالأرض ويجعله أمرًا صعبًا بالنسبة لك.

* هناك دائمًا فرصة هطول أمطار في غابة Dalkan. لذلك ، من الأفضل أن تعرف دائمًا شدة هطول الأمطار قبل الحركة ، وأن تلتقط حقيبتك عند تحضير أدواتك.

تعليق