فندق أراميس

مشاهدات : 2202   |      

السعر: 70

رقم المنتج : 2402

افتتاح فندق حديث في المنطقة التجارية والسياحية في طهران
يوفر فندق اراميس ذو أربع نجوم 133 غرفة بما فيها الغرف والأجنحة الفاخرة والحديثة، والتي توفر أفضل تحكم في درجة الحرارة، الصوت، الفيديو، تلفزيون (تلفزيون بروتوكول الإنترنت)، هاتف، النطاق اللاسلكي، نظام تكييف مركزي، أحدث المرافق في مطعم فخم ورائع، ومأكولات إيرانية متنوعة ولذيذة، ومقهى ومجمع صحي ومجهز تجهيزًا جيدًا، مع التركيز والعناية في تقديم أكثر الخدمات المرغوبة في خدمة الضيوف.

45 عاما من الخبرة في الإقامة في الفنادق والموظفين المرتبين وخدمة العملاء في فندق أراميس
يحتوي فندق أراميس البوتيكي على 133 وحدة إقامة بما في ذلك غرف وأجنحة فاخرة مع أحدث المرافق ...

يوفر فندق اراميس 133 غرفة بما فيها الغرف والأجنحة الفاخرة والحديثة، والتي توفر أفضل تحكم في درجة الحرارة، الصوت، الفيديو، تلفزيون (تلفزيون بروتوكول الإنترنت)، هاتف، النطاق اللاسلكي، نظام تكييف مركزي، أحدث المرافق في مطعم فخم ورائع، ومأكولات إيرانية متنوعة ولذيذة، ومقهى ومجمع صحي ومجهز تجهيزًا جيدًا، مع التركيز والعناية في تقديم أكثر الخدمات المرغوبة في خدمة الضيوف.

 

مطعم فندق أراميس

يمكنك الاسترخاء والراحة مع أشهى المأكولات الإيرانية والأجنبية

مطعم الفندق يقع في الطابق الثاني من فندق أراميس، بموظفيه ذوي الخبرة، وهو على استعداد للترحيب بكم في أشهى المأكولات الإيرانية والفرنجية. تم تصميم المطعم في طابق منفصل بسعة 150 شخصًا.


مجموعة متنوعة من الأطباق الإيرانية والتقليدية والغذاء الصحي والرعاية في تقديم أفضل خدمة للضيوف، يدعوك لتناول وجبة ممتعة لا تنسى في فندق آراميس طهران الدولي Aramis International Hotel.

 

مقهى وكوفي شوب فندق أراميس طهران

الراحة مع المرافق الحديثة
مقهى فندق أراميس Aramis Hotel يقع في الطابق الأول، وهو مجهز بأكثر ماكينات صنع القهوة تقدمًا في العالم والموظفين ذوي الخبرة مع بيئة مريحة تبعث على الاسترخاء لأحبائك وسيوفر لذكرياتك ذوقًا لا يُنسى.
يوفر هذا المقهى المنفصل والهادء الذي يتسع لـ 150 شخصًا في نهاية المطاف جوًا من الاسترخاء والراحة، موظفي المقهى لخدمتكم لتقديم جميع أنواع المشروبات العالمية.

هاتف: 88933402-021

للتواصل و الحجز عبر الواتساب:
+989379371286

البريد الإلكتروني:
info@aramis-hotel.com
 booking@aramis-hotel.com

العنوان:

طهران، بعد ساحة ولي عصر، بين سينما الاستقلال وأفريقيا، رقم 1752