فندق بشير مشهد

مشاهدات : 2550   |      

السعر: 29

رقم المنتج : 8310

يقع فندق بشير المجدد في سنة 2019 في وسط مدينة مشهد وبالقرب من العتبة الرضوية المقدسة.
موقع الفندق ما بين تقاطع شارع شيرازي و تقاطع شارع خسروي، ومقابيل لـ طريق الجديد المسمى بأسم الشيخ واعظ الطبسي ويبعد الفندق مسافة 6 دقائق مشي سيرا على الأقدام الى بوابة صحن الغدير، ويضم فندق بشير على 13 جناح وشقق.
يعد هذا الفندق بالقرب من وسط المدينة ومركز تسوق جنت والمواقع التاريخية والمواقع السياحية.

يقدم فندق بشير مشهد خدمات فندقية حديثة بما في ذلك: شقق بغرفتين نوم وصاله ومطبخ وحمامين، شقق بغرفة نوم وصاله ومطبخ وحمام، جناح مع مطبخ.

يقع فندق بشرى على بعد 600 مترًا من العتبة الرضوية وعلى بُعد مسافة قصيرة جدًا من مراكز التسوق مثل: سوق رضا، ومجمع جنت التجاري، وسوق الفردوسي، فضلاً عن محطة هاشمي نزاد والمطار.

يبلغ طول شارع آية الله شيخ واعظ الطبسي الذي يتكون من مستويين 500 متر مع إطلالة جميلة على قبة الإمام الضامن عليه السلام، ويكون عند مفترق طرق تقاطع خسروي و شارع شيرازي.

يعتبر هذه الشارع الجديد أهدئ و أفضل شارع في مدينة مشهد المؤدي الى الحرم الامام لانه يكون بدون ازعاج اصوات السيارات والدخان وزحمة الطريق ومنظر جميل من قبلة الامام.
أيضا يوجد حافلات نقل الكهربائية التابع للعتبة الرضوية بداية الشارع لنقل الزوار من والى الحرم وساعات تواجد الحافلات من الصباح ساعة سبع الى ساعة عشر المساء.

للتواصل و الحجز عبر الواتساب:

989379371286+