فندق صدف جزيرة كيش

مشاهدات : 4102   |      

السعر: 30

رقم المنتج : فندق صدف

في حزيران 2011 بدأت مجموعة فنادق سورينت، إحدی الشركات التابعة لـ «هولدينغ توسعه سورينت قشم» في المنطقه الحرة بكيش. الهدف الرئيسي لمجموعة فنادق سورينت الرفع من النوعية في صناعة ادارة الفنادق، واستخدام أحدث التجهيزات العالمية، لِترقی الی المعايير القياسية العالمية.

 

الفنادق التابعة لمجموعة فنادق سورينت:

 

فندق سورينت صدف:

 يبلغ عمر هذا الفندق ومطعم «جبل النور» الذي يقع في ساحته، عشر سنين، وتم شراؤه في عام 2012، وبدأ إجراء أعمال التحديث عليه لتنطبق إمكانيات الفندق وتجهيزاته علی المعايير العالمية الحديثة.

 

فندق سورينت مریم:

 إنظمَّ فندق سورينت مريم في مارس 2012 الی مجموعة فنادق سورينت، وبعد شهرين من إنظمامه، بدأ العمل علی تحديثه واعادة تأهليه في نيسان 2012، ودُشّن في 3/11/2013. وبالتزامن مع تدشين فندق سورينت مريم ظهرت فكرة انشاء فندق سورينت مريم2 والذي يقع بجواره الفندق الحالي، وبعد الانتهاء من إنشاء المبنی الجديد سيدمج بالمبنی السابق لاستقبال الضيوف الكرام.

 

فندق سورينت الساحلي توب رز:

 ويقع الی جوار ساحل كيش الترفيهي، وتم شراؤه من قبل مجموعة فنادق سورينت عام 2012 بهدف تحديثه. يعود تاريخ بناء هذا الفندق الفللي الی السبعينات، ويجري حالياً متابعة عمليات تنفيذ مشروع انشاء فندق جديد في المكان الحالي.

 

فندق سورينت قشم الدولي:

 وهو أول فندق من بين مجموعة فنادق الشركة والذي جری شراؤه عام 2011. يخضع الفندق حالياً الی أعادة تأهيل وتحديث أساسيين بعد أن مضی علی عمله عدة عقود من الزمن. ونأمل أن يتم تدشين الفندق في الإشهر القادمة، ليصبح الفندق (5 نجوم) الوحيد في قشم، وأحد أفضل الفنادق في البلاد.

للتواصل و الحجز عبر الواتساب:
+989379371286