فندق عباسي اصفهان

مشاهدات : 2998   |      

السعر: 110

رقم المنتج : 1001

يقع فندق عباسي الفاخر ذو الخمس نجوم، أقدم فندق في العالم وواحد من أكبر الفنادق في إيران، في شارع شاه باغ عباسي، متحف أصفهان.
تم تصميم الفندق وبنائه في عام 1106 شمسي بأمر من الملك سلطان حسين صفوي ذي الهندسة المعمارية الإيرانية الرائعة.
فندق عباس أو فندق شاه عباس، أحد أجمل بيوت الضيافة في العالم.

فندق عباسي اصفهان

يقف هنا أقدم فندق في شارع جهارباغ عباسي، أصفهان، إيران، آسيا، وهو تراث لا مثيل له على الطراز المعماري أصفهان، من العصر الصفوي.
يقع فندق عباسي، وهو الآن مبنى عمره 300 عام في قلب مدينة أصفهان الجميلة، وهو متحف يُشار إليه باسم "نصف جهان" (ويعني نصف العالم)، وهو نصب تذكاري يعتبره المؤرخون المحليون والسياح، أبرز المهندسين المعماريين والسياح المحترفين، يحمل لقب "أجمل فندق في العالم".

فندق عباسي اصفهان

هنا، فإن الروح التي تعيش في الأنماط واللوحات، وتفاعل الألوان والضوء، وسيولة الجمال قد قدمت إلى العاصمة للفن الحقيقي ورسمت على جسم المبنى، كما لو كان يجري بين الأبواب والجدران يتجول على طول الممر إلى الماضي والحاضر، حيث تأتي الأنماط في الحياة تجذب حماسة جمال فن السلف في عيون الناظر.

فندق عباسي اصفهان

مما لا شك فيه أن حديقة الفندق هي واحدة من أكثر الأجزاء المجيدة في الفندق ، والتي يمكن اعتبارها واحدة من عينات هذه المناطق التي تتمتع بسمعة "الحديقة الفارسية" في جميع أنحاء العالم. مزيج من الماء والغطاء النباتي ، والانسجام بين المناطق الداخلية والخارجية ، واتساق القطع الأثرية الإنسان مع الظواهر الطبيعية ، وباختصار ، خلق جو هادئ هي من بين بعض الخصائص هذه الحديقة. تخلق القبة الفيروزية لمدرسة Chaharbagh ، فضلاً عن الأشجار والزهور الجميلة ، حديقة رائعة وتوفر للضيوف بيئة لا تنسى.


فندق عباسي اصفهان 

 

للتواصل و الحجز عبر الواتساب:

989379371286+