فندق لاله بارك تبريز

مشاهدات : 2683   |      

السعر: 25

رقم المنتج : 011101

تبريز هي مقصد سياحي شهير لكل من المهتمين بالآثار التاريخية وأولئك الذين يحبون الطبيعة. ليس من المستغرب أن يوجد في هذه المدينة العديد من الفنادق المختلفة للأذواق المختلفة. لكن بعض الناس فكروا في إقامة فاخرة قبل حجز فندق في تبريز بالنسبة لهذه المجموعة من المسافرين، يمكن أن يكون حجز فندق لاله بارك Laleh Park في تبريز كفندق فاخر وخمس نجوم جزءًا من متعة السفر.

فندق كايا لاله بارك تبريز 

ما الفرق بين فندق لاله بارك الفاخر في تبريز والفنادق الخمس نجوم الأخرى في المدينة؟ هذا هو السؤال المطروح في مقال فندق لاله بارك مدينة تبريز. ما هي الاختلافات والتشابهات مع فنادق الخمس نجوم الأخرى في تبريز؟

ما هي فنادق الخمس نجوم في تبريز؟

يوجد في تبريز أربعة فنادق من فئة الخمس نجوم، وهي فندق لاله بارك و فندق شهريار و فندق بارس ائلي كلي و فندق كندوان Laleh Kandovan Rock Hotel.
فندق كندوان Laleh Kandovan هو خيار جيد للمسافرين الذين يرغبون في الإقامة في هذه القرية الصخرية الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الفندق نفسه بمرافقه الرائعة نوعًا من الجذب السياحي. لكن بالنسبة لضيوف تبريز ، فإن وجود فندق في المدينة مهم للغاية. لذلك، قمنا في هذه المقالة بمقارنة ثلاثة فنادق من فئة الخمس نجوم في مدينة تبريز.

فندق كايا لاله بارك تبريز

ما هو موقع فنادق كايا لاله بارك؟

يقع فندق لاله بارك Laleh Park في مدينة تبريز على طريق باسداران السريع وساحة فهميدة وبالقرب من مناطق الجذب السياحي في المدينة. على سبيل المثال، يستغرق حوالي 15 دقيقة من الفندق إلى منتزه باغميش وحديقة شاه جولي وإينالي وقبر الشعراء.

فندق كايا لاله بارك تبريز

كيف هي مرافق وخدمات الفنادق؟

تم افتتاح فندق لاله بارك Laleh Park في عام 2016 ويضم 220 غرفة وجناحًا. تشمل وحدات الإقامة أيضًا غرف فاخرة ومتصلة، بالإضافة إلى أجنحة صغيرة وتنفيذية وملكية. لذلك، يمكن القول أن الضيوف لن تقلق بشأن عدد الغرف أو تنوعها. الغرف الفاخرة بمساحة 35 مترًا هي الأصغر والأجنحة الملكية التي يبلغ حجمها 163 مترًا هي أكبر وحدات هذا الفندق. في وحدات فندق لاله بارك Laleh Park، يتم توفير مرافق مثل خدمة الغرف وميني بار وباب مع قفل إلكتروني وخزنة.

فندق كايا لاله بارك تبريز

عدد الغرف في فندق شهريار أقل من 200 غرفة. ومع ذلك، فإن مجموعة متنوعة من وحدات الإقامة لا تقل عن فندق لاله بارك Laleh Park. تتوفر الغرف في غرف ديلوكس مفردة ومزدوجة وثلاثية ومزدوجة، والأجنحة رئاسية وتنفيذية وفاخرة ودبلوماسية. تتميز الوحدات بديكور أنيق وفاخر ووسائل راحة كاملة. تشمل الأمثلة على مكتب وخدمة الغرف ووجبة الإفطار والأثاث ونظام التدفئة والتبريد.

الفندق الفخم الآخر في تبريز، فندق بارس ائلي كلي Pars Ail Goli، أقدم من فنادق لاله بارك Laleh و فندق شهريار Shahriyar. تم بناء هذا الفندق في عام 2001 وعدد الوحدات أقل: 179، والتي تشمل غرف مفردة ومزدوجة وجناح. توجد في غرف هذا الفندق مرافق كاملة تحت تصرفك، بما في ذلك جهاز تلفزيون بهوائي مركزي وميني بار وخزنة ومرحاض فرنسي.

فندق كايا لاله بارك تبريز

صالات استقبال الفنادق

يحتوي فندق لاله بارك Laleh Park في تبريز على مطعم رئيسي يقدم المأكولات الإيرانية والعالمية في مساحة فاخرة وكبيرة. للوجبات الخفيفة والمشروبات، يوجد مقهيان، أحدهما في الردهة والآخر على شكل مقهى تراس.

في شهريار، يتم تقديم الطعام في ثلاثة مطاعم تسمى المناظر الطبيعية والصبار والورد. مع المأكولات الإيرانية والعالمية التقليدية. كما يتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات والحلويات في مقهى الفندق.

يبدو أن فندق بارس قد أولى اهتمامًا خاصًا لاستقبال ضيوفه. هناك ثلاثة مطاعم في الفندق تسمى روبي، إميرالد، دايموند، مطعم دوار ومقهى يقدم المأكولات الإيرانية والعالمية مع مجموعة متنوعة من المشروبات.

قراءة المزيد:
كيف تذهب إلى معالم تبريز من فندق لاله بارك Laleh Park؟
ما هي المرافق التي تنتظرك في أفخم فندق في تبريز؟

فندق كايا لاله بارك تبريز

مرافق رياضية وترفيهية للفنادق

إن المرافق الرياضية والصحية أمر توليه فنادق الخمس نجوم اهتماماً خاصاً. فندق لاله بارك في تبريز لم يهمل الاهتمام بهذه المسألة. يمكن لضيوف هذا الفندق الفاخر أن يحجزوا ويقيموا في صالة رياضية حديثة، والتمارين الرياضية، واليوغا والبيلاتس. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الغطس في الماء، يعد المسبح والساونا الجافة والبخارية والجاكوزي والحمام التركي وغرفة المساج بتخفيف إرهاق السفر. خاصة وأن بار فيتامين في مركز السبا يقدم لضيوفه الحلويات اللذيذة والمشروبات الساخنة والباردة.

وقد نظر فندق شهريار أيضًا في اتخاذ تدابير لضيوفه في مجال الخدمات الصحية. هناك مسبحان كبيران ومجهزان تجهيزًا جيدًا في هذا الفندق، وهما من بين أكبر المسابح في تبريز. يتوفر أيضًا ساونا وساونا وخدمة تدليك احترافية وجيم مجهز تجهيزًا جيدًا للضيوف الذين يهتمون بصحتهم، حتى عند السفر.

الفندق الفاخر الآخر في تبريز، بارس، ليس ببعيد. يحتوي الفندق أيضًا على صالة رياضية مع جميع المرافق الرياضية، يمكنك السباحة في المسبح واستخدام الساونا والجاكوزي والاستمتاع في غرفة البلياردو. لذلك، يمكن القول أنه فيما يتعلق بمرافق الترفيه وصحة الضيوف، فإن جميع الفنادق الثلاثة هي شيء قياسي.