فندق مشير الممالك يزد

مشاهدات : 4379   |      

السعر: 55

رقم المنتج : 8201

فندق جاردن مشير الملك يزد
فندق مشير الملك جاردن هو أول فندق حديقة إيراني مع كل العمارة والمعدات التقليدية وجميع وسائل الراحة في منطقة حديقة مشير المماليك التي تعود إلى عهد القاجار القديم ، وتبلغ مساحتها 13000 متر مربع.
يقع هذا الفندق في أحد شوارع مدخل المدينة ، ويوفر سهولة الوصول إلى جميع أنحاء المدينة من خلال الشوارع المحيطة.
تجعل هذه الحديقة واحدة من مناطق الجذب السياحي في يزد المناظر الطبيعية الجميلة للحديقة والنوافير والمجرى المائي المتدفق والعمارة الإيرانية الأصيلة.

بعض وسائل الراحة لدينا
 الغرف والأجنحة التقليدية
 مطاعم متنوعة
 مقهى
 انترنت عالي السرعة
 خدمة سيارات الأجرة
 البنك المارة

فندق مشير الممالك يزد

فندق مشير الملك جاردن هو حديقة قديمة خلفها عصر القجر، والتي ميزته عن الفنادق الأخرى، إنه يساعد نزلاء الفندق على تجربة الماضي في إيران.

فندق مشير الممالك يزد

جعلت الحديقة، والجداول، والأنهار، ونافورات الفندق المتدفقة مكانًا جذابًا للعيش فيه. اثنين من الببغاوات الحمراء والزرقاء الأفريقية ورجلان، أحدهما قوي والآخر قصير، يرتدون ملابس قديمة بما في ذلك العمامة والقبعة، إلخ.

فندق مشير الممالك يزد

من بين الشخصيات الثابتة في الفندق التي ينجذب إليها معظم الضيوف عند دخولهم إلى الفندق، يوجد متجر صغير في الحديقة حيث يمكن للضيوف العثور على أنواع مختلفة من الحرف اليدوية الإيرانية.

فندق مشير الممالك يزد

يتم ترتيب الفنادق مع الهندسة المعمارية والأسلوب الخاص الصحراوي على جانبي الحديقة. يوجد أيضا لوبى نظيف ومهدئ فى الفندق مما جعل الفندق مكانا جيدا للراحة والتأمل.

فندق مشير الممالك يزد

تم تصميم الحديقة بعدة طرق تربط منطقة وقوف السيارات بمنطقة الغرف وتغطي المنطقة بالكامل الأشجار الطويلة التي تشكل نفقًا للأوراق عندما يسير المرء تحتها.
يمر النفق، خاصةً في الصباح والمساء، بشعور من الابتهاج بفضل زاوية إشعاع الشمس وطيور الأغاني.

فندق مشير الممالك يزد

للتواصل و الحجز عبر الواتساب:

989379371286+