قرية جواهر ده رامسر

انضم اليوم إلى دليل ايران للذهاب إلى واحدة من أفضل عشر قرى سياحية في رحلة رائعة واستمتع بجولة رائعة في قرية Javahermad Ramsar. ابق معنا عبر طريق حالم وخصب ، وقم بالسير إلى واحدة من أجمل القرى في إيران واستمتع بالهدوء فوق الغيوم في قرية Javaherdeh. ابق معنا لنخبرك عن المعالم السياحية في هذه القرية ، ترقب وتسلية وتعلم المزيد عن ثقافة القرية وصناعاتها اليدوية وتذكاراتها.

لماذا ذهبت الى القرية
تجذب قرية Javaherdeh ، بطبيعتها الخلابة ومناخها البارد والممتع ، العديد من السياح كل عام.
من خلال زيارة قرية Javaherde ، يمكنك الاستمتاع بالحياة إلى جانب سكان القرية ومعرفة المزيد عن هذا النوع من الحياة.
تعد رحلة إلى جهانجاردي ، إلى جانب الرحلات الاستكشافية والرحلات إلى مدينة رامسار الجميلة ، خيارًا رائعًا لأولئك الذين يحبون طبيعتهم في الطبيعة.
يعد الطريق إلى قرية Javaherdeh بسبب عوامل الجذب المختلفة ، مثل الشلال وبحيرة Qow و ... نقطة جذب مذهلة.

في طريق المجوهرات | التقلبات الطريق ممتعة
ليست الرحلة إلى قرية Javaherdi هي الزيارة الوحيدة والتمتع بالقرية نفسها ، ولكن الطريق إلى سحر Ramsar إلى Javaherdeh يمكن أن يأخذك ساعات لك ويزدهر مع جمالك من رأسك. تم تصميم قاعة الجنة هذه ، التي صممها المهندسون الألمان ، لسهولة الوصول إلى Joaquheda في عام 1350 ، مع إلتواءاتها الرائعة والمنعطفات في مشاعرك وتدعوك إلى النهاية. يمنحك هذا المسار الواقع في غرب رامسار على طول أودية وأنهار صفارود ، مع جهاز المشي الحاد ، انفعالًا كبيرًا لتجعلك تسافر. إلى جانب الطبيعة الجميلة لهذا الطريق ، فإن العديد من المناظر الخلابة لهذا الطريق وقبل الوصول إلى الميناء ، في انتظارك لزيارتها في القسم المذهل.

تابعنا لاستكشاف قرية Javaherde الجميلة.

على دراية بقرية الجواردة | نيغين رامسار الطبيعة
29.5 كم من رامسار ، عروس شمال إيران إلى الجنوب الغربي وتوجه إلى منحدرات البرز وتتحرك من متاهة الطرق الخضراء المورقة ، إلى نقطة توضع فوق السحب صنع. هذه هي قرية Javahermad Ramsar ؛ المكان الذي تحتضنك فيه الغيوم وتتحرك معك. إذا كنت في الوقت المناسب في القرية ، فيمكنك مشاهدة رحلة السحب تحت قدميك ؛ السحب التي تجوب الشوارع والمتاجر ومنازل الأشخاص في الصباح ومنازلهم وأصدقائهم القدامى هم على دراية والترحيب الوافدين الجدد والسياح.

تقع القرية على ارتفاع 2000 متر من مستوى سطح البحر ، وقمة القمة ، وأرجل العرض الثلاثة (Reggae) و Samamos استولت على هذا الخليج الجميل. كانت قرية Javaherdeh ، التي تعد جزءًا من القرية الوعرة ، طقسًا جيدًا لشعب رامسار في الماضي ، حيث كان يحميها من دفء رامسار ، ويعود إلى رامساي في الشتاء البارد والثلجي.

لمشاهدة معالم المدينة في قرية الجواردة
كما ذكرنا في بداية القصة ، فإن الطريق الذي يأخذك من رامسار لديه عالم من الجمال. هذه الجمالات على طول الطريق وترافقك إلى القرية.

1- الشلالات الموسمية والدائمة

على الطريق الذي تقود فيه السيارة ، فإن وجود الشلالات الجميلة والموسمية سوف يبهرك ويجعلها تقف لمشاهدة مشاهدتها والاستمتاع بمشاهدتها. واحدة من هذه الشلالات الجميلة هي شلال صفارود ، الذي يبعد 15 كم عن الطريق. هناك أزقة يمكنك فيها الراحة والشراء من الأكشاك بجانبها ، والهدايا التذكارية والحرفيين في شمال إيران.

2- منتزه غابة صفرود ومياه التعدين
على بعد 9 كيلومترات من طريق Javaherde Road ، حسنًا ، تستمع ، سوف تسمع صوت طائرة نفسية تُظهر حياة نهر Safarood ، حيث جمالها النهائي الذي لا يمكن تفسيره. إلى هذا الجزء من الطريق ، يقال إن منتزه Safarood Forest Park هو عامل جذب لوحده هو وجهة العديد من المسافرين والسكان المحليين لقضاء عطلة. بعد إيقاف سيارتك في مكان يتم فيه النظر في موقف السيارات ، يجب عليك النزول على الدرج للدخول إلى عالم Safarood. يبدأ نهر صفرود ، الموجود في منتزه الغابات هذا ، طريقه من الطرف الشرقي لجبل ساماموس ، ويمر عبر قرية الجوهيرديه وتانغ داره وحي سولقال ، وبعد حياة حياة الناس والأراضي الزراعية ، في النهاية في بحر قزوين ، يهدأ. في جزء من حديقة الغابات هذه ، هناك ربيع يستخدمه السكان المحليون لشرب المياه. إذا كنت ترغب في تذوق نقاء الماء الحقيقي ، يمكنك أيضًا إحضار وعاء لملئه. نظرًا لوجود هذا الربيع ، يُطلق على السكان المحليين هنا أيضًا مياه المنجم.

في حديقة الغابات ، توجد مرافق للنزهات والاسترخاء وحفلات الشواء لتناول الطعام والمقاهي الصغيرة للوجبات الخفيفة والخيام في الجزء السفلي من الدرج للسياح.

3. بحيرة البجع | وتحيط بها الجمال
في نهاية الطريق بالقرب من جهة، تنتظر مغامرة أخرى. أجنحة جانب البحيرة وقوارب دواسة، رائحة بحر الشمال، ورائحة التربة والعشب ونسيم البحيرة، تتضاعف متعة العمل الخاص بك. إذا كنت ترغب في البقاء ليلة في مجمع سكني على طول البحيرة مفتوحة للمسافرين والسياح. فقط نأخذ في الاعتبار أن هناك حاجة للدخول إلى رسوم مدخل البحيرة. رسوم للحفاظ على البحيرة نظيفة ويتم أخذ الطبيعة المحيطة.

الوصول:

الطريق الرئيسي Javaherdeh-رامسار، حوالي 2.5 كم مسار متعرج والمتربة، ولكن الحق قبل أن تحصل على البحيرة.

مشاهد من قرية الجواردة
 رحلة إلى Java Village هي رحلة مليئة باللحظات المذهلة والمناظر الطبيعية الخلابة. تابعنا في هذه الرحلة لاستكشاف وتقدير مناطق الجذب في بلدنا الحبيب.

1- الشلالات والينابيع في قرية الجوهره
 توفر العديد من الينابيع ، بما في ذلك الينابيع Solomon Springs و Shear و Mount Kennin Springs ، مياه الشرب للقرية وتجلب المياه المنعشة والمنعشة إلى القرى. منذ فترة طويلة تم دفع مياه هذه الينابيع إلى القرية من قبل الناس الخيرين.

 الشلالات في قرية Javaherdeh هي أيضا مشهورة جدا والناس يتوقفون للراحة والتصوير الفوتوغرافي. أحد هذه الشلالات يقع في نهاية القرية وبجوار الصخرة الكبيرة.

 

2. الغابات والمراعي وقمم قرية الجواهره

من خلال اجتياز طريق الغابة والسحر في طريق Javaherde ، عندما نقترب من هذه القرية المذهلة ، تتناقص الغطاء النباتي للغابات تدريجياً وتضاف إلى المراعي والأراضي العشبية. القمم الحمراء للدرب (الجزء الشرقي من قمة سومافا) ، والإشارة من فئة الثلاث نجوم من موكب (ريغي) وقمة سومافا ، أعلى قمم رامسار مع رقاب مرتفعة ، هي مذهلة.

إليكم المكان الذي يمكنك الذهاب إليه لمشاهدة المعالم السياحية في الريف الأخضر المورق وسهول القمم الجليدية حول غابات Hirkani.

3- مسجد أدينا
اليوم ، يعرف معظم الناس قرية Javaherdeh بسبب طقسها وطبيعتها المذهلة ؛ ومع ذلك ، قبل عقد من الزمان ، كان مسجد Adine ، الذي يعود تاريخه إلى 700 عام ، أحد معالم الجذب الرئيسية في القرية. جاء الناس لرؤيتها من بعيد وحضر الحفل. تضرر المسجد القديم عدة مرات من جراء الكوارث الطبيعية ، لكن الضرر الرئيسي الذي لحق به في السنوات الأخيرة كان بسبب ضربة صاعقة مع شجرة فضلات بالقرب منه ونيران المسجد بأكمله. أعيد بناء المبنى الحالي لمسجد أدينا بعد الحريق واحتضن الركاب والأشخاص عند مدخل قرية الجوهردة.

تعليق